تعلن شركة بارسونز العربية السعودية (Parsons) عن توفر فرص تدريب للطلاب الجامعيين

  تعلن شركة بارسونز العربية السعودية (Parsons) عن توفر فرص تدريب 

 

 تعلن شركة بارسونز العربية السعودية (Parsons) عبر صفحتها الرسمية عن توفر فرص تدريبة لطلاب الجامعات من (الجنسين)  وفقاً للشروط و التفاصيل أدناه :

المسمى الوظيفي :

متدرب CO-OP

الوصف الوظيفي :

في هذا الدور ، تحت إشراف مهندس درجة ، ستؤدي مجموعة متنوعة من مهام الدعم الهندسي الأساسية إلى متوسطة الصعوبة التي تتطلب معرفة أساسية بمعايير التصميم / الصياغة والممارسات والتقنيات. عادةً ما يأخذ الطالب التعاوني في هذا المستوى الملاحظات الهندسية والمواصفات والرسومات التقريبية وما إلى ذلك ، ويضفي عليها طابعًا رسميًا في رسومات العمل. تم تصميم المهام لتطوير المعرفة العملية بالمعدات والمرافق والأنظمة ، وعلاقاتها المتبادلة ضمن تخصص هندسي معين. 

المؤهلات والخبرة :

  1. يجب أن تكون مسجلاً في منهج هندسي في كلية أو جامعة معتمدة وأتمت عادةً أكثر من 1 سنوات من الدراسات في تخصص هندسي رئيسي (على سبيل المثال ، المدنية والكهربائية والميكانيكية ، إلخ).
  2. مطلوب عمل الدورة ذات الصلة
  3. معرفة القراءة والكتابة في برامج الكمبيوتر ، ومعرفة عملية بـ CAD ، وبرامج الكمبيوتر الأخرى المستخدمة لإكمال مهام التصميم.

معلومات عنا
Parsons هو مزود حلول ممكّن رقميًا يركز على أسواق الدفاع والأمن والبنية التحتية. مع ما يقرب من 75 عامًا من الخبرة ، فإن بارسونز مؤهل بشكل فريد لتقديم الأمن السيبراني / المتقارب والملكية الفكرية القائمة على التكنولوجيا والخدمات المبتكرة الأخرى للوكالات الحكومية الفيدرالية والإقليمية والمحلية ، وكذلك للعملاء الصناعيين في جميع أنحاء العالم.
بارسونز هو تكافؤ الفرص ، صاحب عمل خالٍ من المخدرات ملتزم بالتنوع في مكان العمل. أقلية / أنثى / معاق / مخضرم محمي / LGBTQ +.

التقديم :

 - للاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية
رابط التقديم : (اضغط هنا)
للمزيد من الدورات التدريبية (اضغط هنا)

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا