تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت عن توفر وظائف إدارية شاغرة

 تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت عن توفر وظائف إدارية شاغرة


تعلن فنادق ومنتجعات ماريوت (Marriott Hotels & Resorts) عبر موقعها الرسمي  توفر وظائف إدارية شاغرة ، للعمل في ضمن طاقم الفندق الإداري وفق الشروط التالية :

المسمى الوظيفي 
منسق تدريب

الوصف الوظيفي 

  1. إنشاء وصيانة أنظمة الملفات. إنشاء واكتب المراسلات المكتبية باستخدام الكمبيوتر. 
  2. توزيع البريد وتوجيهه. طلب وتتبع اللوازم والنماذج المكتبية للموارد البشرية.
  3.  الرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل الرسائل. إنشاء ملف موظف جديد.
  4. مساعدة المرشحين في إجراءات التقديم. الحفاظ على مساحة مخصصة لاستكمال الطلبات والتأكد من نظافتها وصيانتها جيدًا وإمكانية وصول الأفراد ذوي الإعاقة إليها.
  5.  الرد على الأسئلة والطلبات والمخاوف من الموظفين والإدارة فيما يتعلق ببرامج وسياسات وإرشادات الشركة والموارد البشرية.
  6.  إبلاغ إدارة الموارد البشرية بالمسائل المتعلقة بعلاقات الموظفين داخل القسم أو الممتلكات. الحفاظ على سرية وأمن سجلات وملفات ومعلومات الموظفين والممتلكات. 
  7. ضمان الصيانة الدقيقة لجميع سجلات وملفات الموظفين

نبذه عن ماريوت العالمية:
– تأسست شركة ماريوت من قبل جون ويلارد ماريوت في عام 1927 عندما أفتتح هو وزوجته أليس شييتس ماريوت منضدة أو كشك لبيع المشاريب في مدينة واشنطن، ومع وجود المبشرين في فصول الصيف الرطبة في واشنطن العاصمة، ماريوت كان على قناعة بأن ما يحتاجه النزلاء هو لمكان للحصول على المشروبات الباردة. توسعت عائلة ماريوت لاحقا في سلسلة من المطاعم والفنادق. وافتتحت عائلة ماريوت فندقها الأول (Twin Bridges Marriott Motor Hotel) في أرلينغتون بولاية فيرجينيا عام 1957. الفندق الثاني كان (Key Bridge Marriott) في حي روسلين وهي حي في نفس المدينة. شركة ماريوت الدولية هي أطول شركة مستمرة في تشغيل الفنادق واحتفلت الشركة بعيدها ال 50 في 2009. ابنهم بيل ماريوت (J.W. Bill Marriott Jr) قاد الشركة إلى نجاح عالمي مذهل خلال أكثر من 50 عام. في عام 2012 وعندما بلغ بيل ماريوت عامه ال 80 أوكل منصب المدير التنفيذي إلى آرني سورنسون (Arne Sorenson) بينما هو استلم منصب الرئيس التنفيذي للشركة.


للتقديم و الاطلاع علي مزيد من التفاصيل (اضغط هنــا)


للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا